أخر الاخبار

نتيجة مباراة البرازيل والأرجنتين | ميسي يقود الأرجنتين علي البرازيل

هدف ميسي اليوم

نتيجة مباراة الأرجنتين والبرازيل

اهداف مباراة الأرجنتين والبرازيل


ليونيل ميسي يقود الأرجنتين بالفوز علي البرازيل اليوم في مباراة ودية مقامه بالسعودية في واحدة من أجمل المباريات العالميه حيث كان ينتظره الجميع لمشاهدة ميسي ونيمار والكثير من نجوم العالم في هذه المباراة وبدأت المباراة في السابعة مساء اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية علي أرضية ملعب جامعة الملك سعود الرياض بالسعودية ،، وانتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني علي المنتخب البرازيلي بنتيجة هدف مقابل صفر جاء عن طريق ليونيل ميسي من علامة ركلت جزاء في الدقيقة 13 ثم أضاع جبريل جيسوس ركلة جزاء في الدقيقة 9 من بداية الشوط الأول سددها بطريقة غير عادية خارج المرمي تماماً .

نتيجة مباراة الأرجنتين والبرازيل

ملخص مباراة الأرجنتين والبرازيل

هدف ميسي اليوم

بداية المباراة بطريقة جميلة في أجواء جماهيريا كبيرا علي أرضية ملعب الملك سعود بالرياض في حضور ألف الجماهير وحضور المستشار تركي آل شيخ رئيس الترفيه السعوديه .

وفي الدقيقة التاسعة 9 تحصل منتخب البرازيل ع ركلة جزاء عن طريق جابريل جيسوس ثم سددها خارج المرمى تماماً بطريقة أثارت ضجة كبيرة في الملعب .

وفي الدقيقة 13 مروغة عنيفة من ليو ميسي ويدخل نحية منطقة الجزاء ثم يتعرقل ويتحصل علي ركلة جزاء سددها تصدي لها الحارس اليسون بيكار ثم ردت إليه مجدداً ضعها داخل الشباك محرزا الهدف الاول في المباراة .

وانتهت الشوط الأول بتقدم المنتخب الأرجنتيني علي منتخب البرازيل بهدف ليونيل ميسي في الدقيقة 13 .

وفي الشوط الثاني محاولات وضغط من لاعبي الفريقين لتسجيل هدف لكن كان الدفاع قوي حيث تمكن لاعبي منتخب البرازيل الوصل الي مرمي الأرجنتين بكل سهوله اكثر من مره في الشوط الثاني ومحاولات كثيره لتسجيل هدف لكن يفشل لاعبي المنتخب البرازيلي في أحرز هدف التعادل لينتهي اللقاء بفوز منتخب الارجنتين بهدف ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 13 .

صور مباراة الأرجنتين والبرازيل اليوم

هدف ميسي اليوم

الأرجنتين والبرازيل
هدف ميسي اليوم
هدف ميسي اليوم
احتفال ميسي بالهدف
هدف ميسي اليوم

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -