أخر الاخبار

الجزائر تسحق زامبيا بخماسية نظيفة في افتتاح تصفيات أمم أفريقيا




نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا

اهداف مباراة الجزائر وزامبيا


الجزائر وزامبيا انتهت المباراة التي بدأت وجمعت الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكه العربية السعودية ضمن فعاليات تصفيات كاس الأمم الأفريقية ،، حيث حقق نجوم محاربين الصحراء اليوم و بكامل نجومه سحق منتخب زامبيا بخماسية نظيفة و حصد ثلاثة نقاط المباراة من البداية .


اهداف مباراة الجزائر وزامبيا

نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا


اهداف الجزائر أمام منتخب زامبيا الهدف الاول جاء في الدقيقة 44 من الشوط الأول عن طريق الاعب " رامي بنسبعيني " بضربة رأسية قوية في شباك زامبيا قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة .

الهدف الثاني جاء عن طريق الاعب " بغداد بونجاح " لاعب نادي السد القطري بطريقة رائعة من علامة ركلت الجزء والتي سددها بطريقة سحريه مخادعة علي يمين للحارس الزمبي في الدقيقة 68 .

الهدف الثالث جاء عن طريق الاعب " يوسف لبلايلي " بمهارة عالية من الاعب يوسف بعد مروغة ثلاثة لاعبين وسددها بقوة في المقص الايمان بطريقة جميلة .

الهدف الرابع جاء عن طريق الاعب بغداد بونجاح محارب الصحراء الذي لا يرحم شباك الخصم .

الهدف الخامس جاء أيضاً عن طريق بغداد بونجاح بطريقة غير عادية عن طريق كرة بينيه وسط خط دفاع زامبيا تضرب التسل وينفرد بونجاح ويضعها فوق الحارس محرزا الهدف الخامس في المباراة .

وانتهت المباراة بفوز المنتخب الجزائري علي المنتخب الزامبي بخمسة أهداف مقابل لا شيء ،، ويسعى لاعبي محاربين الصحراء مع المدرب المتألق جمال بالماضي تحقيق المزيد من البطولة والانتصار حيث حقق المنتخب الجزائري هذا العام لقب بطل دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز علي السنغال في النهائي في البطولة المقامة علي الأراضي المصرية .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -