أخر الاخبار

فضيحة في ملعب توتنهام بايرن ميونيخ يسجل سبعة أهداف علي ارضية ملعبهم ..!


دوري أبطال أوروبا Champions League

تحتوي هذه المقالة المقدمة من « موقع اهداف دوت كوم » علي نتائج مباريات دوري الأبطال واحصائيات مباراة توتنهام هوتسبير وبايرن ميونخ اليوم 1/10/2019 وأبرز احداث وتفاصيل المباراة من البداية حتي النهائية .

  • نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وتوتنهام 7-2

  • اهداف مباراه بايرن ميونيخ وتوتنهام 7-2

  • صور مباراة بايرن ميونيخ وتوتنهام

  • نتائج مباريات دوري الأبطال

  • أبرز أحداث المباراة




مشاهدة ملخص مباراة بايرن ميونيخ وتوتنهام

أبرز أحداث المباراة


موقع اهداف دوت كوم يقدم لكم ملخص وأبرز احداث مباراة بايرن ميونيخ و توتنهام هوتسبير في دوري أبطال أوروبا 2019/2020 Champions League اليوم ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا علي ارضية ملعب توتنهام هوتسبير ،، وفضيحة كرويه تزلزل لندن في مباراة اليوم " بايرن ميونيخ تسحق توتنهام " بسبعة أهداف مقابل هدفين علي ارضية ملعبهم وسط جماهيرهم وتشعل إلقاء ،، وسجلت اهداف المباراة كالتالي " جوشوا كيميتش في الدقيقة 15 و ليفاندوفسكي هدفين في الدقائق 45 - 87 ثم نجم اللقاء سيرجيو غنابري يسجل سوبر هاتريك أربعة أهداف والذي اشعل المباراة .. في الدقائق 53 - 56 - 83 - 88 " في حين سجل هدفين توتنهام هوتسبير هما هاري كين من ركلت جزء في الدقيقة 62 والنجم سون يسجل هدف في الدقيقة 12 .

احصائيات المباراة

احصائيات المباراة كانت متعادلة قريبًا ولكن اختلفت مع مرور الوقت الاستحواذ بايرن ميونيخ 59٪ مقابل 41٪ توتنهام ،، تسديدة 19 بايرن ميونيخ مقابل 12 توتنهام التمريرات 570 بايرن ميونيخ مقابل 400 توتنهام .

نتائج الفريقين في البطولة


وبهذا الفوز بايرن ميونيخ يرفع رصيده الي 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وفشل توتنهام هوتسبير وصيف البطولة في العالم الماضي تحقيق أي انتصار حتي الآن خلال المبارتين الذي لعبها ونجح في التعادل في أول مباراة واحتفظ بنقطة واحدة .

دوري أبطال أوروبا

Champions League

صور مباراة بايرن ميونيخ وتوتنهام




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -