نابولي يهزم ليفربول بطل أوروبا في النسخة الجديدة من دوري الأبطال 2019


ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا Champions League النسخه الماضيه ،، يسقط بثنائية نظيفة في أول مباراة له من النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال أوروبا 2019/2020 دور المجموعات المجموعة الخامسة الجولة الأولى علي يد وأرضية نابولي الإيطالي .



نتيجة مباراة ليفربول ونابولي في دوري الأبطال


ليفربول Vs نابولي . 

البطولة : دوري أبطال أوروبا  دور المجموعات الجولة الأولى .

القنوات الناقلة : بي إن سبورت 1 .

الملعب : سان باولو . 

المعلق : عصام الشوالي . 

إنتهت المباراة
بفوز نابولي 2-0





 



ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا Champions League النسخه الماضيه ،، يسقط بثنائية نظيفة في أول مباراة له من النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال أوروبا 2019/2020 دور المجموعات المجموعة الخامسة الجولة الأولى علي يد وأرضية نابولي الإيطالي .

إليكم أبرز أحداث المباراة

ليفربول ونابولي في دوري ابطال اوروبا


في حضور هتاف مئات الجماهير الايطاليه والأجواء الجميله في ملعب سان باولو وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ،، تنطلق صافرة الحكم وتبدأ المباراة .

وفي أول دقائق المباراة نابولي يهاجم بخطورة علي ارضية ملعبه سان باولو وتمريراة قصيره بين أقدام الاعبين حتي سجل هدف في الدقيقة 7 عن طريق لورنزو انسيني والذي ألغاء بدعي التسلل ،، بعد العودة إلي تقنية الفيديو VAR .

وفي الدقيقة 12 ليفربول يحول الوصول وتشكيل خطراً كبيراً علي مرمي نابولي بفضل النجم المصري محمد صلاح من الجانب الأيمن لكن دفاع نابولي وكوليبالي يقطع الكرة من أقدم محمد صلاح .

واستمر تمرير الكرة بين أقدام لاعبي نابولي وفي الدقيقة 15 يسعي لتسجيل هدف اول في المباراة لكن فإن ديك دائماً في الوقت المناسب يقطع الكرة ،، وفي الدقيقة 20 تأتي اخطر فرص المباراة حتي الآن تمريره طويلة الي ساديو ماني الخالي من الرقابة تماماً داخل منطقة الجزاء ويسددها بقوة ولكن أبعدها الحارس .

الدقيقة 30 واستمرار التمريرات واعتماد الفريقين علي التمرير الي صلاح نجم ليفربول انطلاقاته الهجومية السريعة و اسيني نجم نابولي كذلك أيضاً .

والدقيقة 44 ليفربول يكشر علي انيابة قبل نهاية الشوط الأول بهجمة مرتدة سريعة الي ميلنر الذي مررها عرضية الي صلاح إلا أن المدافع ماريو تدخل في الوقت المناسب وأخرجها الي ركنية نفذها صلاح علي رأسية فيرمينو وسددها بمهارة عالية التي كادت أن تصبح اول اهداف المباراة ذهب علي بعد سنتيمترات من العارضة ،، ونهاية الشوط الأولى بالتعادل السلبى بين الفريقين .

وفي انطلاق فعاليات الشوط الثاني وفي الدقيقة 49 انطلاقة جيدة عن طريق الاعب داريس ميرتينز والذي كاد أن يضع نابولي في المقدمة بعد ارتقاء ممتاز في الهواء وتسديد الكرة التي أبعدها حارس ليفربول الي ركنية ،، وفي الدقيقة 57 تشهد انذار لوبرتسون .

الدقيقة 80 تشهد عرقلة كاليخون داخل منطقة جزاء فريق ليفربول حاول روبريتسون أبعدها فسقط ،، احتساب الحكم ركلة جزاء سددها قوية ميرتينز لتصبح الهدف الأول في مرمي ليفربول .

وفي الدقيقة 92 نابولي يفصل خط دفاع ليفربول بتمريراة ارضية كثيرة و خطأ دفاعي شامخ من لاعبي ليفربول ووصلت الكرة الي البديل يورنتي والذي سجلها داخل الشباك لتصبح الهدف الثاني ولينتهي إلقاء بفوز نابولي بثنائية نظيفة في مرمى ليفربول .

ليست هناك تعليقات