أخر الاخبار

نوريتش يضرب مانشستر سيتي بثلاثية في الدوري الانجليزي اليوم



نوريتش سيتي الصاعد حديثاً يتغلب علي مانشستر سيتي في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي ارضية ملعب الاتحاد ضمن فعاليات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والتي انتهت بفوز نوريتش بثلاثية مقابل هدفين .



نتيجة مباراة مانشستر ستي ونوريتش


مانشستر سيتي Vs نوريتش سيتي . 

البطولة : الدوري الاسباني الاسبوع  (5) .

القنوات الناقلة : بي إن سبورت 2 .

الملعب : الاتحاد . 

المعلق : حسن العيدروس . 

إنتهت المباراة
بفوز نوريتش سيتي بنتيجة 3-2







لا تنسي الاشتراك فى القناة 🤝 وتفعيل الجرس 🔔 لكي تشاهد المزيد من الفيديوهات 🎞️ الجديدة




اهداف دوت كوم يقدم لكم أبرز أحداث المباراة

 ،، صافرة الحكم تبدأ المباراة والأجواء والجمهور بانتظار التسجيل مقابل مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الموسم الماضي ،، ولكن كان رد لاعبي فريق نوريتش ستي قوياً واستمر الضغط علي فريق مانشستر ستي حتي سجل لاعبي فريق "نوريتش"

 هدف اول في المباراة جاء في الدقيقة 18 ،، ورد مانشستر ستي بستحوذ علي فريق نوريتش في الشوط الأول حتي الدقيقة 29 والتي سجله فيها الهدف الثاني ،، وقبل نهاية الشوط الأول نجح مانشستر ستي في تقليص الفارق الي هدف واحد بعد تسجيل هدف في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول .

،، لكن فاشل مانشستر ستي في الحافظ علي الفارق وعلي نتيجة المباراة ، واستمر في الاستحواذ والتمريراة الأرضية ، ثم بخطأ من لاعبي مانشستر ستي في تمرير الكرة تصبح هدف ثالث في الدقيقة 50 لفريق نوريتش ستي ،، يعود مانشستر سيتي لتقليص الفارق الي هدف واحد بعد تسجيل هدف ثاني لينتهي اللقاء بفوز نوريتش علي مانشستر ستي بنتيجة 3-2 .

إليكم هدافين المباراة :

اهداف مانشستر سيتي : سيرجيو اجوير في الدقيقة 45 ، ورودي في الدقيقة 80 اهداف نوريتش : كيني ماكلين في الدقيقة 18 ، وتود كانتويل في الدقيقة 29 ، تيمو بوكي

وبهذا الفوز مانشستر ستي في المركز الثاني برصيد 11 نقطة والأول ليفربول برصيد 15 نقطة بفارق 3 نقاط في صدارة البريميرليج .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -