أخر الاخبار

غرناطة تسحق برشلونة بثنائية نظيفة وتتصدر الليغا الإسبانية مؤقتاً ..!



مباراة غرناطة وبرشلونة في الدوري الاسباني تصدم الجماهير في أوروبا والعالم العربي ،، عقب هزيمة برشلونة بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ارضية ملعب غرناطة ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2019/2020 ... وهذا يعيد فالفيردي إلي الانتقادات الحاده مجدداً بسبب عدم ارتقاء الأداء في المباريات الأخيرة حتي الآن .

أخبار الكرة العالمية 2019



نتيجة مباراة برشلونة و غرناطة

الدوري الاسباني 2019/2020



برشلونة Vs غرناطة . 

البطولة : الدوري الاسباني 2019 .

القنوات الناقلة : بي إن سبورت 3 . 

الملعب : نويفو لوس كارمينيس . 

المعلق : خالد الحديدي . 

إنتهت المباراة
بفوز غرناطة بنتيجة 2-0






غرناطة تهزم برشلونة بثنائية نظيفة وهذا يعيد فالفيردي إلي الانتقادات الحاده مجدداً بسبب عدم ارتقاء الأداء في المباريات الأخيرة حتي الآن .





إليكم أبرز أحداث المباراة

ملخص مباراة برشلونة و غرناطة 2-0

التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والحكم يطلق صافرة بداية المباراة ،، وفي الدقيقة 2 من بداية المباراة فريق غرناطة يسجل اول هدف في المباراة بعد ضغوط مكثفة علي لاعبي برشلونة وينجح في إحراز هدف التقدم في أولي دقائق المباراة .

حتي مرور 10 دقائق من بداية المباراة و غرناطة في سيطرة كاملة علي المباراة ولا توجد فورص حقيقة لفريق برشلونة لمحاولات تسجيل هدف التعادل في المباراة مبكرًا .

وفي الدقيقة 14 بعد ضغط قوي من لاعبي غرناطة وتمرير الكرة بين أقدام الاعبين ،، انتونتو يحاول ويسدد كرة قوية خادعة يبعدها الحارس بيتر اشتيغن ببراعة .

وفي الدقيقة 22 اول محاولة برشلونة في المباراة والتي جاءت عن طريق لويس سواريز مهاجم الفريق الكتلوني عن طريق ركلة حرة مباشرة والتي سددها في جسد زميله .

وفي الدقيقة 32 مهاجم برشلونة لويس سواريز كادا أن يستغل خطأ دفاعي لاعبي غرناطة لكن تسرع وسددها والكرة ترتطمم في المدافعين ،، وفي الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول برشلونة كان قريبا جدا من هدف التعادل عن طريق اسواريز لكن الكرة تخرج بغرابة شديدة عن المرمى .

ومع بداية الشوط الثاني فالفيردي يبدأ باول تغيير في المباراة بنزول النجم ليونيل ميسي و فاتي ،، خروج بيريز وفيربو ،، وفي الدقيقة 52 بيتر اشتيغن يخطئ في إمساك كرة سهله جدا ولكن ينقظها قبل دخول خط المرمى ،، وفي الدقيقة 60 محاولة الاعب الشاب فاتي المفرديه تتوقف أمام كثافة دفاعية قوية .

وفي الدقيقة 66 غرناطة تسجل هدف ثاني في المباراة من ركلة جزاء سددها الاعب فاديلو والتي احتسبت بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو ،، وفي الدقيقة 67 فاتي يحاول اختراق الخصم ويسدد كرة قوية لكن في أيد الحارس البرتغالي سيلفا .

وفي الدقيقة 72 لاعب غرناطة انطونيو بالمسات رائعه يسدد كرة قوية من مسافة بعيدة خارج منطقة الجزاء ولكن بيتر اشتيغن يتصدى ويمنع الهدف الثالث في المباراة عن طريق التسديدة القوية .

وفي الدقيقة 82 ليونيل ميسي يحاول من كل مكان في الملعب ويمرر كرة كثير بين أقدام الاعبين ويحاول تسجيل هدف في المباراة لكن دفاع و حارس غرناطه كان قوياً جداً أمام برشلونة اليوم .

وانتهت المباراة بفوز غرناطة بثنائية نظيفة علي برشلونة ضمن فعاليات بطولة الدوري الاسباني الممتاز موسم 2019/2020 علي ارضية ملعب غرناطة وتتصدر ترتيب الدوري الاسباني موقتا ،، وهذه الخسارة الثانية لفريق برشلونة هذا الموسم من اصل خمس مباريات حتي الآن في الدوري الاسباني .

و يوضح ملخص المباراة بين برشلونة و غرناطة استمرار الأداء المحبط لفريق وجماهير برشلونة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -