أخر الاخبار

برشلونة ودورتموند ينتهي سلباً | في دوري أبطال أوروبا 2019



برشلونة يتعادل سلباً أمام الفريق الألماني " بروسيا دورتموند " في دوري أبطال أوروبا Champions League دور المجموعات الجولة الأولى من المجموعة السادسة علي ارضية ملعب بروسيا دورتموند في المانيا .


نتيجة مباراة برشلونة و بروسيا دورتموند

Champions League



برشلونة Vs بروسيا دورتموند . 

البطولة : دوري أبطال أوروبا دور المجموعات الجولة الأولى .

القنوات الناقلة : بي إن سبورت 3 . 

الملعب : ايدونا بارك . 

المعلق : حفيظ دراجي . 

إنتهت المباراة
بالتعادل السلبى صفر - صفر 




برشلونة يتعادل سلباً أمام الفريق الألماني " بروسيا دورتموند " في دوري أبطال أوروبا Champions League دور المجموعات الجولة الأولى من المجموعة السادسة علي ارضية ملعب بروسيا دورتموند في المانيا .






إليكم أبرز أحداث المباراة

قبل بداية المباراة في أجواء احتفالية كبرى من خلال جمهور " بروسيا دورتموند " والألوان الصفراء والسعادة الجماهيرية الكبيرة في مدرجات ملعب دورتموند ،، وكذلك جماهير الفريق الكتلوني المشاكس " برشلونة " .

وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ،، صافرة الحكم تبدأ المباراة ويبدأ الفريقين في الانسجام والتفاهم المشترك من جانب لاعبي الفريقين ، ولكن دورتموند يدخل المباراة بجرأة واضح في الدقائق الأولى من بداية المباراة بقوة ولاعبي برشلونة يحاولون امتصاص حماس لاعبي دورتموند بتمريراة ارضية كثيرة علي ارضية ملعب دورتموند الألماني حيث في الدقيقة التاسعة اخطاء انطونيو جيرزمان بتمرير الكرة أمام مرمي فريقه فتصل الي الكاسير والذي سدد الكرة بطريقة غريبة خارج المرمي .

وفي الدقيقة 20 يبدأ التماسك بين لاعبي برشلونة اسواريز و جيرزمان وأول التهديدات من فريق برشلونة عن طريق تسديدة انطونيو جيرزمان التي أبعدها الحارس الي كورنر وتعد الكرة مرتدة سريعة الي ماركو رويس الذي انفرد بالحارس ويتصدى لها بيتر اشتيغن ببراعة شديدة في أول اختبار حقيقي له في المباراة بتصدي انفراد تام كان أن يصبح هدفاً .
 والضغط والمحاولات من لاعبي بروسيا دورتموند كبير علي فريق برشلونة الإسباني وتمريراة ناجحة كثيرة وهجمات خطيرة ،، وفي الدقيقة 45 الإصابة تجبر جوردي البا الخروج من أرضية ملعب ونزول سيرجيو روبيرتو .
ومع بداية الشوط الثاني اسواريز يتوغل من الجهة اليسرى ويمرر كرة بينية ينقذها حارس دورتموند

"و بيتر اشتيغن يتصدى لركلة جزاء من ماركو رويس الذي سددها بقوة وتصدي لها اشتيغن" .

 وفي الدقيقة 59 تشهد نزول ليونيل ميسي الي ارضية الملعب لأول  مشاركة له هذا الموسم بعد العودة من الإصابة ،، بدلاً من الشاب الصاعد حديثاً انسو فاتي واستمر اللعب ودورتموند يبحث عن تسجيل هدفاً في المباراة علي ارضية ملعبه ،، وتسديدات صاروخية قوية من البديل يوليان ولكن العارضة تصدت وتمنعه .

واستمر تمرير الكرة بين أقدام الاعبين في الدقائق الأخيرة وتمريراة عادية في أخري المباراة وصافرة الحكم تنهي إلقاء بالتعادل الابيض 0-0 .

دوري ابطال اوروبا Champions League

ترتيب المجموعة السادسة :

انتهت مباريات المجموعة السادسة بالتعادل في كل المباريات وجاء الترتيب الأبجدي اول المجموعة سلافيا براغ والثاني انتر ميلان بعد أنهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف والثالث برشلونة والرابع بروسيا دورتموند بعد إنتهاء المباراة بالتعادل السلبى صفر - صفر .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -