أخر الاخبار

برشلونة يعود بخماسية في شباك فالنسيا في الدوري الإسباني | نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا


برشلونة يكتسح فالنسيا بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين علي ارضية ملعب كامب نو بمدينة برشلونة الإسبانية ،، ضمن فعاليات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم 2019/2020 .


نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم 14/9


برشلونة Vs فالنسيا . 

البطولة : الدوري الاسباني الجولة ( 4 ) .

القنوات الناقلة : بي إن سبورت 3 . 

الملعب : كامب نو . 

المعلق : علي محمد علي . 

إنتهت المباراة
بفوز برشلونة بنتيجة 5-2








إليكم أبرز أحداث المباراة | برشلونة × فالنسيا

صافرة الحكم ،، تنطلق المباراة بقوة ومهارات عاليه من خلال لاعبي فريق برشلونة وبعد عدة تمريرات قصيرة يفتتح برشلونة اول أهداف المباراة عن طريق الاعب الشاب الصاعد البالغ من العمر 16 عام " انسو " في الدقيقة 2 بتسديدة قوية جدا وفي الدقيقة 7 وبلحظات قليلة المبدع "ديونغ"  يسجل الهدف الثاني بكرة جميلة ،،

ثم في الدقيقة 27 "غاميرو" يسجل هدف لصالح فالنسيا ليقلص الفارق الي هدف وحيد ،، لكن استمر برشلونة في فرض السيطرة على الملعب وتسجيل هدف ثالث عن طريق "بيكية" في الدقيقة 51 وهدف رابع في الدقيقة 61 عن طريق "لويس سواريز"

سواريز يضف الخامس وفي الدقيقة +90 "غوميث" يسجل هدف ثاني لصالح فالنسيا ..وكانت المباراة والإحصاءات لصالح فريق برشلونة بنسبة 65٪ استحواذ و 769 تمريرات صحيحة لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بنتيجة 5-2 .

إليكم هدافين المباراة : 


  • اهداف فريق برشلونة :انسو في الدقيقة 2 ، ديونغ في الدقيقة 7 ، بيكية في الدقيقة 51 ، لويس سواريز هدفين في الدقائق 61 ، 85 .
  • اهداف فريق فالنسيا : غاميرو في الدقيقة 27 ، غوميث في الدقيقة +90 .


وبهذا الفوز برشلونة في المركز الثالث برصيد 11 نقطة خلف ريال مدريد و بيلباو و اتلتيكو مدريد المتصدر في الليغا الإسبانية حتي الآن .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -