ليفربول يضرب بيرنلي بثلاثية نظيفة ويتصدر البريميرليج



ليفربول يواصل الانتصارات ويضرب بثلاثية


ليفربول يواصل فعالياته الانتصارات المتتالية في البريميرليج ويتصدر ترتيب البريميرليج برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي مانشستر سيتي الثاني في البريميرليج .

ليفربول Vs برنلي . 

البطولة : الدوري الانجليزي الممتاز الأسبوع (4) 

القنوات الناقلة : بي إن سبورت 2 . 

الملعب : تيرف مور . 

المعلق : يوسف سيف . 

انتهت المباراة
بفوز ليفربول بنتيجة 3-0






ليفربول الإنجليزي البريميرليج


ليفربول يواصل فعالياته تألقه والانتصارات وحصد النقاط بعد الفوز على بيرنلي اليوم بثلاثية نظيفة علي ارضية ملعب بيرنلي المستضيف .

بداية الشوط الأول بحماس شديد من لاعبين ليفربول ووصل التألق والابداع وتسجيل ثلاثة أهداف مقابل صفر الاول جاء عن طريق الاعب بيرنلي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 33 ثم جاء الهدف الثاني عن طريق الاعب ساديو مانيه في الدقيقة 38 وجاء الهدف الثالث والاخير عن طريق الاعب روبرتو فيرمينو في الدقيقة 81 لينتهي اللقاء بمكسب ليفربول بنتيجة 3-0

و شاهدت المباراة احداث غريبه وعجيبه واحداث مهاريه وتألق لاعبي ليفربول لكن كان خلاف بين صلاح و ساديو ماني بس عدم تمرير الكرة من صلاح الي ماني في نصف المباراة ثم غضب وانفعل ساديو ماني بس يورجن كلوب عندم استبدال ماني وابق صلاح داخل الملعب .

وبذلك الفوز اعتلى فريق ليفربول صدارة البريميرليج برصيد 12 نقطة  محققاً العلامة الكاملة من أربعة انتصارات حتى الآن ، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الثاني في البريميرليج .

ليست هناك تعليقات