أخر الاخبار

الجزائر تسحق الكوت ديفوار 4/3 وتتأهل الي نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019



مباريات اليوم | كأس الأمم الأفريقية 2019


  1. منتخب الجزائر | كأس الأمم الأفريقية 2019
  2. ملخص مباراة الجزائر و كوت ديفوار اليوم 
  3. اهداف مباراة الجزائر و كوت ديفوار
  4. صور منتخب الجزائر 2019
  5. صور رياض محرز اليوم



كوت ديفوار Vs الجزائر. 

البطولة : كأس الأمم الأفريقية (ربع نهائي). 

القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 + HD2 . 

الملعب : ستاد السويس الجديد . 

المعلق : حفيظ دراجي .

إنتهت المباراةبنتيجه 1-1 
وتأهل منتخب الجزائر بركلات الترجيح 4-3


انتهت المباراة المباراة النارية 💥 المشتعلة والأقوى في بطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019 حتي الآن بين منتخبين الكوت ديفوار و الجزائر بتأهل منتخب الجزائر بركلات الترجيح بنتيجة 4/3 علي ارضية ملعب استاد السلام والجزائر الي نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية مصر 2019 .

اهداف مباراة الجزائر وكوت ديفوار


بداية المباراة بقوة وحماس والتحامات شديدة من خلال لاعبي منتخب " الكوت ديفوار " في أولي 10 دقائق من بداية المباراة وضغط مستمر ومحاولات كثير  وأكثر من كرة عرضية متقنة ضائعه أمام المرمى الجزائر بسهولة .. لكن كانت هجمات الجزائر المرتدة السريعة في العشر دقائق الأوالي خطيرة جداً ونجح المنتخب الجزائري في تسجيل اول اهداف المباراه عن طريق الاعب " سفيان فيجولي " في الدقيقة 20 من بداية الشوط الأول .. ببراعة شديدة رياض محرز يراوغ لاعبي الكوت ديفوار داخل منطقة الجزاء لكن يضيع تسجيل الهدف الثاني ونهاية الشوط الأول بتقدم منتخب الجزائر 1-0 كوت ديفوار .

وفي الشوط الثاني :

تدخلات عنيفة جداً من خلال لاعبي المنتخبين " الجزائر و الكوت ديفوار " ثم هجمات مرتدة سريعة خطيرة جداً من خلال لاعبي المنتخبين حتي الدقيقة 60 من الشوط الثاني ولاعبي منتخب " الكوت ديفوار " في ضغط بقوة وحماس والتحامات شديدة والمهارات العالية علي لعبي منتخب الجزائر حيث نجح في لاعب منتخب " الكوت ديفوار " عن طريق نجم المتألق بتسجيل هدف لكوت ديفوار زاها يخطف الكرة ويمرر " لكودجيا " الذي يسدد بطريقة رائعة داخل الشباك لتصبح هدف التعادل في المباراة واستمر الضغط والعنف والتحامات الشديدة بين المنتخبين حتي الوقت الإضافي " اكسرتايم "

الجزائر | كأس الأمم الأفريقية

كأس أمم إفريقيا 2019 


ثم الي ركلات الترجيح التي حددت الفائز والمتأهل الي نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية مصر 2019 وهو المنتخب الجزائري الذي قدم مستوى ممتاز في هذه البطولة وقدم مباراة ممتازه اليوم بفضل لاعبيه ... رياض محرز ، بغداد بونجاح ، سفيان فيجولي وكل اللاعبين الذين شاركوا ولم يشاركوا حتي الآن افضل منتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية من حيث الثقة بالنفس والقوة البدنية والتحامات الشديدة التي تسحق وتجهد اي منتخب أفريقي هذا العام علي الأراضي المصرية .

صور مباراة الجزائر 2019




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -