صاروخ منشستراوي يقتل ليستر ستي ويتصدر الدوري الانجليزي 2019 اليوم 6/5




مباريات اليوم | الدوري الانجليزي


نجح مانشستر سيتي اليوم في تخطي عقبة أمامه بصعوبه شديدة بالفوز على ليستر ستي في الاسبوع ال 37 من منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2019 ويتصدر الدوري الانجليزي بفارق نقطة واحدة عن فريق ليفربول وفي حالة انهزم أو تعادل فريق ليفربول في المباراة القادمة أمام ولفر هامبتون .. يصبح مانشستر سيتي بطلاً للدوري الانجليزي الممتاز .



مانشستر سيتي Vs ليستر سيتي.

المنافسة الرياضية : مونديال منافسات الدوري الانجليزي (الأسبوع 37).

القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 + beIN 4k .

الملعب : الاتحاد .

المعلق : عصام الشوالي .

نتيجة مباراة الذهاب : ليستر سيتي (2-1) مانشستر سيتي.


إنتهت المباراة
بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 1-0


تفاصيل وأهداف المباراة

وجاء الهدف الوحيد في المباراة عن طريق البلجيكي كومباني من صاروخ منشستراوي تسديدة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء في الزاوية ال 90 في الدقيقة 70 ليعود الفريق إلى صدارة بطولة الدوري الإنجليزي بفارق عن ليفربول نقطة واحدة 95 مانشستر وليفربول 94 .



إلا أن ذلك الإنجازات لا يقصد العديد فيما يتعلق للمنشسر  بل كل ما هو مهتم به أن يطلع منتصراً الاحد من أرضية ملعب برايتون ليتوج باللقب ، على أمل أن يضيف اليه ايضاً لقب منافسة الكأس التي يدخُل مباراتها الختامية مقابل واتفورد في 18 الجاري، بعدما في مرة سابقة له إحداث درع المجتمع التي تسبق انطلاق الموسم وكأس العلاقة أيضاًً.

و ليفربول الذي يحلم  بلقبه الأول في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز منذ 1990، فيختتم موسمه على أرضه في اليوم نفسه مقابل ولفرهامبتون .


ليست هناك تعليقات