ليفربول يعود للصدارة بعد انتصاره على نيوكاسل يونايتد I في الدوري الانجليزي 2019 اليوم 4/5





مباريات اليوم | الدوري الانجليزي


ليفربول يعود للصدارة مؤقتاً بعد الفوز اليوم علي نيوكاسل يونايتد بنتجية 3-2 في مباراة قوية من الفريقين والتي انتهت بأصابة النجم المصري محمد صلاح اليوم .


موقع «اهداف دوت كوم » يقدم لكم ملخص وأهداف مباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد في الاسبوع ال 38 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2019 والذي كان يلعب بحماس كبير وشديد لحسم لقب بطل الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم .

اهداف مباراة ليفربول و نيوكاسل يونايتد



الهدف الاول جاء عن طريق الاعب الهولندي فيرجيل فان ديك في الدقيقة 13 و النجم المصري محمد صلاح يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 28 ثم  الاعب البلجيكي ديفوك أوريجي في الدقيقة 86 ثلاثية " ليفربول " .

 فيما جاءت اهداف فريق نيوكاسل يونايتد في هذه الدقائق  الغاني كريستيان أتسو في الدقيقة 20 ثم الاعب خوسيه سولومون روندون يسجل هدف ثاني في الدقيقة54 .

وفي الدقيقة 86 صلاح تعرض لإصابة قد تكون خطيرة في لعبه مشتركة بينه وبين الحارس مارتن دوبرافكا .

( انتهت المباراة )
بفوز ليفربول بنتيجة 3 - 2



وبهذا الفوز عادا ليفربول إلى الصدارة البريميرليج مؤقتاً بمخزون 94 نقطة وبفارق نقطتين عن منافسه مانشستر سيتي .

 ولقد شاهدنا انجازات ليفربول خلال هذه الفترة والذي تألق فيها وتصدر ترتيب الدوري الانجليزي وأيضاً مواصلة الجهود المبذولة لتحقيق أهداف ممتازه والصعود الي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا Champions League والذي انهزم في مباراة الذهاب بنتيجة 3/0 أمام فريق برشلونة الإسباني .... لكن يبقى الأمل كبير .. في مباراة الإياب علي ارضية ملعب انفيلد بمدينة ليفربول وشهدنا نجم فريق ليفربول محمد صلاح  Mohamed Salah في مباراة برشلونة بأداء ممتاز ومهارات وتسديد دفعات قوي لكن لم يحالفه الحظ .. وينتظر نجم ليفربول مباراة الإياب في انفيلد بمدينة ليفربول .. ليحقق انتصاره والصعود الي نهائي دوري أبطال أوروبا | Champions League .

ليست هناك تعليقات