أخر الاخبار

حجز تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية مصر 2019 " تذكرتي tazkarti " اونلاين سريعًا



حجز تذاكر كأس الأمم الأفريقية مصر 2019


وكما نعرف جميعاً أن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 سوف تقام علي أرض الحضارة المصرية والكثير من جماهير قارة أفريقيا والدول العربية يريد الانضمام إلى مصر القاهرة لحضور مباريات كاس الأمم الأفريقية " مصر 2019 "  الآن يمكنك شراء التذاكر من الموقع الرسمي
 " تذكرتي tazkarti " بسهولة .

 وجماهير الكرة الافريقيه تبحث هذه اللحظة عن خطوات حجز تذاكر كأس الأمم الأفريقية 2019  عبر موقع تذكرتي لمشاهدة ماتشات الفريق  من داخل الملعب ومساندته في المعترك الأفريقي الآتي، حيث يسعوا الملايين من المواطنين  الستحواز على بطاقة المشجع وشراء تذاكر  جمهورية مصر العربية عبر tazkarti لمشاهدة المباريات التي ستنطلق يوم 21 حزيران.



موقع تذكرتي tazkarti


و اللجنة المنظمة لبطولة كأس الشعوب الأفريقية 2019 قد أطلقت موقع تذكرتي لحجز وشراء تذاكر كأس الشعوب الأفريقية المقبلة بمصر بقرب الاستحواذ على بطاقة المشجع   دون معاناه التنقل بين المواصلات والزحام للاستحواز على تذكرة الماتشات، وبدأ عمل الموقع .


أسعار تذاكر مباريات كأس الامم الأفريقية 2019

الدرجة الثالثة 150 جنيه.

الدرجة الثانية 400 جنيه.

الدرجة الأولى600 جنيه.

الدرجة الأولى علوية 500 جنيه.

المقصورة الأساسية 2550 جنيه

طريقة حجز تذاكر كأس الأمم الأفريقية 2019



  1. عليك الدخول على موقع تذكرتي "هنا " في الطليعة للاستحواز على بطاقة المشجع عن الطريق الالتحاق في الموقع حتي تتمكن من حجز وشراء تذاكر الماتشات.
  2. عليك إدخال بيناتك الشخصية صحيحة نحو الالتحاق، والممثلة في رقمك القومي والدولة واللغة والبريد الإلكتروني وارسال صورة شخصية لك.


  • ستصلك برقية عقب هذا بأن طلبك قيد التنفيذ في وضعية فوز طلبك بطاقة محمس fan id تَستطيع الاستحواذ على تذكرة الماتشات عن طريق واحد من منافذ البيع الممثلة في المؤسسة الراعية " أورانح " وبعض مراكز الشبان.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -