أخر الاخبار

تقارير أوروبية : هدف أياكس الملغي صحيح ..وسان جيرمان سيتوج بدوري أبطال أوروبا وظهور تكنولوجيا المقطع لأول مرة



تقرير أوروبي شامل هو توثيق رياضي يرصد لزوار موقع اهداف دوت كوم أبرز العناوين التي أتت في صدر كبرى الصحف الأوروبية أو الإنجليزية أو الإيطالية او الفرنسية أو الأسبانية  ... تابعونا للمزيد من الأخبار والبث المباشر للمباريات وأهداف النجوم حول العالم .

موقع « اهداف دوت كوم »





 كتابة الصحف الإنجليزية " ميرور " 

مانشيستر يونايتد يستهدف مساندة الصيف


نادي مانشستر يونايتد يستهدف مساندة صفوفه في الصيف القادم بإبرام أربع عملية تجارية حديثة بهدف الدخول في المنافسات بشدة في المسابقة محلياً وأوروبياً الموسم القادم.

ورودريجيز يرفض أرسنال 


للاعب الكولومبي جيمز رودريجيز رفض الانتقال إلى صفوف نادي أرسنال الإنجليزي في الصيف القادم ، مفضلاً الرجوع إلى نادري ريال مدريد الإسباني ... ويقضي رودريجيز الموسم القائم معاراً إلى صفوف بايرن ميونيخ .


توتو ميركاتو أرسنال يبحث في الكالتشيو


نوهت الصحيفة الى أن مسؤولي أرسنال الإنجليزي يبحثون عن اختيارات لآرون رامزي الذي اعلن انتقاله لنادي يوفنتوس الإيطالي .

ووفقا للصحيفة فإن نادي أرسنال بعث كشافين، لماتش كرة ميلان وكالياري لمراقبة الإسباني سوسو ، جناح ميلان والإيطالي نيكولو باريلا لاعب كالياري.

صحيفة ديلي ميل 

ظهور أول لتقنية الفيديو في دوري الأبطال 


تكنولوجيا المقطع الفيديو ظهرت لأول مرة في مونديال بطولة دوري أبطال أوروبا أثناء ماتش فريق ريال مدريد وأياكس  في ذهاب دور الستة عشر في المنافسة.

وسجل فريق اياكس هدفاً وبعد الاحتفالات تدخل الحكم ونوه إلى المقطع المرئي للذهاب لمشاهدة اللعبة مرة أخرىً، وبعدها قام بإلغاء الهدف .


صحيفة ماركا : هدف أياكس الملغي صحيح


أفاد المتمرس وصاحب الخبرة التحكيمي أندوخار أوليفر بأن المقصد الذي سجله نيكولاس تاجليافيكو لصالح أياكس ، وألغاه حكم الماتش في أعقاب العودة إلى تكنولوجيا حكم المقطع المرئي المعاون كان مقصدًا صحيحًا.

ويري المتمرس وصاحب الخبرة التحكيمي أن تاديتش لم يكن متداخلًا في الكرة مع تيبو كورتوا خلال التداول مع الكرة وهو ما يقصد صحة الهدف تمامًا .


صحيفة " ذا صن " راكيتيتش مطلوب في تشيلسي


 اللاعب إيفان راكيتيتش لاعب فريق برشلونة الإسباني  مطلوباً في أوساط نادي تشيلسي الإنجليزي في الصيف القادم

 يحظى بالمتابعة من إدارة البلوز تشيلسي منذ مرحلة طويلة، ومع اقتراب اختتام تعاقده مع الفريق الكتالوني آبت التكهنات بخصوص انتقاله إلى تشيلسي .


صحيفة آس : ميسي مازال جريحًا


ليونيل ميسي زعيم برشلونة استمر اللعب بالرغم من عدم تعافية التام من الإصابة التي تعرض لها في الفخذ يوم 2 من الشهر القائم ولعب نصف من ماتش ذهاب نصف ختامي كأس الملك وهو في وضعية غير جيدة إضافة إلى ذلك ماتش أتليتك بلباو التي شهدت تعادل فريق برشلونة .

وميسي عاد يوم يوم الأربعاء إلى تدريبات برشلونة مجددا قبل غير أنه بقى بحاجة إلى الوقت بهدف الإنتعاش من الإصابة التي تعرض لها قبل 10 أيام.


موندو ديبورتيفو

راموس يتخلف عن الحضور ببطولة دوري الأبطال


عدم حضور سيرجيو راموس تيقن عن نادري ريال مدريد في ماتش الرجوع بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في مواجهة أياكس أمستردام نتيجة لـ الاستحواذ على كارت إنذار في اجتماع الذهاب .

وحصل على كارت الإنذار في الدقيقة 90 بعد أن تيقن من ميزة الصراع التي تمت إقامة خارج الأرض لصالح فريقه الذي يقصد أنه سوف يدخل ربع الختامي من دون أي بطاقات .


الاعب فرانكي دي يونج رفض نقود سان جيرمان


رفض لاعب وسط أياكس امستردام فرانكي دي يونج المنتقل إلى برشلونة الاستحواذ على شيك مصرفي ( على بياض ) من إدارة باريس سان جيرمان بهدف الانتقال لصفوفه تعويضًا من السياق إلى كتالونيا.

ووكيل إجراءات اللاعب تجاهل عدة مكالمات من إدارة باريس سان جيرمان بلغت إلى 7 مكالمات في أخر مسعى من باؤيس سان جيرمان بهدف إفساد العملية التجارية على برشلونة .



الصحف الإيطالية ديللو سبورت : إشادة رئيس روما 


جيمس بالوتا رئيس نادي روما الإيطالي اشاد ، نيكولو زانيولو، ولورينزو بيليجريني، عقب ما قدماه في ماتش بورتو بدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا .

وصرح رئيس روما رجال مثل ولورينزو، زانيولو أذكياء، ناضجون وأكثر توازنًا الأمر الذي تعتقد ، أؤمن أنهم قد يكونوا قادة المستقبل في روما .



توتو سبورت : نجم انتر يقارب الرحيل


الكرواتي إيفان بيريسيتش لاعب نادي انترميلان الإيطالي أقترب من الرحيل عن صفوف فريقه بنهاية الموسم الحالي.

ووفقا للصحيفة فإن اللاعب لديه عرضين من ارسنال وتوتنهام إلا أن اللاعب يميل للانتقال للأخير .


 الصحف الألمانية : بيلد

رئيس بايرن : لوسيان فافر يشبه جوارديولا


أثنى أولي أونيس رئيس نادي بايرن  على لوسيان فافر مدرب دورتموند ، عقب تألق فريقه ذلك الموسم حيث شبهه بـبيب جوارديولا ... المدرب الرياضي للسيتي.

وتحدث أونيس إن فافر مهووس بالتفاصيل ، ويعمل بعناية شديدة بالملعب ، ويشرح للاعبين المواقف التي سيتعرضوا لها أثناء الماتش .



بايرن يطلب استضافة ختامي منافسات دوري الأبطال


قرر بايرن ميونيخ الريادة بطلب لاستضافة ختامي بطولة دوري أبطال أوروبا 2021، بملعب أليانز أرينا.

ولا يبقى إلا غريم وحيد لبايرن، على الظفر بترتيب الماتش، وهو سان بطرسبرج.

واستضاف أليانز أرينا ختامي بطولة دوري الأبطال مرة وحيدة سابقا، في ختامي 2012، حيث انهزم الفريق البافاري اللقب لحساب تشيلسي بركلات العقوبة الترجيحية.


الكتابة الصحف الفرنسية : فرانس فوتبول


 توماس توخيل المدرب الرياضي لباريس سان جيرمان نجح  في تعيين لاعبه ماركينوس في خط وسط الفريق الفرنسي، ليكون قائدا للفريق.

ووصفت صحيفة فرانس فوتبول تكليف ماركينوس في منتصف الملعب بالمفاجأة  حيث ليس لديه الفريق في هذا الترتيب إلا لاعبا واحدا وهو لاسانا ديارا من حيث الشكل والدفاع البحت.

وشددت الصحيفة الفرنسية، أن توماس توخيل عثر على ابتكاره الحديث في ماركينوس.


نيمار قائلاً : باريس سيتوج بدوري الأبطال


شدد نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، ومنتخب البرازيل أن فريقه الحالي باريس سان جيرمان سيتوج بلقب بطال دوري أبطال أوروبا ذلك الموسم.

واستطاع باريس سان جيرمان الفوز على حساب مانشستر يونايتد في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال بثنائية نظيفين، في الأولد ترافورد

ومن المنتظر أن يرجع نيمار للمساهمة مع فريقه في أعقاب الرجوع من الإصابة في الشهر القادم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -