فقير أصبح ثروته اليوم 682 مليون جنيه مصري ...!




اخبار اليوم ، الدوري الانجليزي


جريدة "ديلى إكسبريس"الإنجليزية فاجاة عاشقين النجم المصرى محمد صلاح نجم منتخب مصر و نادي ليفربول الإنجليزى بالكشف عن كمية ثروته التى جمعها من مدفوعات شهرية الأندية التى لعب ضمن صفوفها وأخرها الريدز وبقرب عقود الرعاية والإعلانات الهائلة التى أبرمها مع المؤسسات التجارية فى المرحلة الأخيرة .

كمية الحصيلة التى يمتكلها النجم المصرى محمد صلاح قد تخطف أنظار الجميع إلا أن مضاهاة بثروات المزيد من نجوم رياضة كرة القدم لاعبين ومدربين على مر الزمان الماضي، تؤكد أن صلاح لا يزال في مواجهته العديد للوصول إلى هذة الأرقام .

نوهت الصحيفة ، حصيلة محمد صلاح جاريًا يبلغ إلى 30 مليون جنيه إسترلينى أى ما يعادل 40 مليون دولار و681 مليون جنيه مصرى .

اخبار ، محمد صلاح 


حيث بدأ محمد صلاح موهبته في الملعب المصرية ، في نادي المقاولون العرب ، وفاجاء الجماهير المصرية في الدوري المصري وكان يريد الانتقال إلى نادي الزمالك المصري ثاني افضل نادي في مصر بعد النادي الأهلي صاحب الاكثا شعبية في مصر ... لكن الزمالك رفض محمد صلاح وبعد ذلك بفترة قصيرة انتقل محمد صلاح من نادي الآخر خارج الأراضي المصرية ، حيث إنتقال الي نادي بازل السويسري ثم الي فيرونتينا ، ثم الي تشيلسي الإنجليزي ، ثم الي روما الايطالي ، وتألق واصبو رمز في الكرة العالمية ، ثم انتقل الى نادب ليفربول الإنجليزي ويوصل ، صلاح تالق يوميا في الارضي الانجليزيه حتي الآن .

موقع اهداف دوت كوم يتمني لجميع لاعبي العالم العرب التألق والابداع الدائم في الأيام المقبلة .. مافيش حاجه اسمها مستحيل اتعب عافر بعزيمة وأيراضه توصل لهدفك .

ليست هناك تعليقات