ساديو ماني : منافستي مع محمد صلاح صعبة للغاية ... ؟




شدد ساديو ماني لاعب نادي ليفربول ومنتخب السنغال، على صعوبة المسابقة بينه وبين المصري محمد صلاح زميله في الفريق، على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا.

ونوه ماني في إفادات أثناء الندوة الصحفي الذي عقد اليوم يوم الثلاثاء على هامش حفل إشعار علني اللاعب الأجود في أفريقيا 2018، حتّى علاقته مع صلاح أضخم من الزمالة داخل الملعب.

وبدأ ماني حديثه بالتطرق إلى المساهمة الأفريقية في بطولة الاتحاد الروسي، حيث صرح: "لم يكن كأس العالم 2018 طيبًا فيما يتعلق للأفارقة، نمتلك فرق جيدة ولاعبين جيدين وكنا مما لا شك فيه نرغب في أن نذهب بعيدًا في المسابقة الرياضية ولكنها كانت خيبة أمل لكل الأفارقة".

وأزاد: "تلك هي الساحرة المستديرة، وعلينا أن نتطور على نحو أضخم وأن نفعل ما في وسعنا كي نصل لنقاط أبعد في كؤوس العالم القادمة ونجعل كل الأفارقة فخورون بهذا".

وألحق: "الاستحواذ على تلك الجائزة مقصدًا لكل المنتخبين لها، الفوز بها شرف هائل لي وللجميع، وسيكون وقعًا ممتازًا في حياتنا الكروية لأنه وقع استثنائي".

وذكر: "وصولي إلى ذلك اليوم هو شيء غير سلبي، الشأن تطلب العديد من التضحيات، أنا أجود اليوم السنغال التي ساندتني حتى الوصول لتلك الفترة".

واختتم: "الشأن عسير جدا أن يكون منافسي هو زميلي في نفس النادي، نحن لسنا زملاء وفق الشأن أضخم من هذا، ولكن تواجدنا هنا معًا شيء يشرفني".

ويتبارى ماني وصلاح على جائزة الأجود في أفريقيا عن العام الزمن الفائت، إلى منحى الجابوني بيير إيميريك أوباميانج رأس حربة أرسنال.

ليست هناك تعليقات