اندي جراي : تحذير الحكم يجمل صلاح بهدف وسقوطه في ركلات الجزاء محفوظ ببساطة ...؟



تحذير لصلاح من : اندي جراي 

ليفربول كسب فريق برايتون من أجل محمد صلاح من عقوبة ضربة جزاء في الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي وهو الفوز رقم 18 من 22 ماتش، بعدما كان قد مني بأول هزيمة له في منافسات الدوري مقابل مانشستر سيتي مستهل الشهر الحالي.

نصح وحزار أندي جراي رأس حربة إيفرتون السابق النجم المصري محمد صلاح مهجمي جناح ليفربول من مسعى الوقوع بيسر داخل منطقة الجزاء .


وصرح جراي لشبكة قنوات Bein Sports بعد نظرهم للقطة : أعتقد أن ضربة جزاء العقوبة كانت قرارا كريما بشكل كبير من الحكم لمحمد صلاح.

وأزاد : باسكال جروس قام بشد تي شيرت صلاح لنحو ثانية واحدة، مسك به لثانية واحدة ثم تركه، الأمر الذي جعل توازن صلاح يختل، حتى سقط على الأرض .

ضربة جزاء لعقوبة هي الثالثة على التوالي التي يسددها العالمي المصري محمد صلاح بنجاح في شباك منافسيه ، في أعقاب الالتحاق في شباك نيوكاسل يونايتد وأرسنال الشهر  الفائت ، والثلاثه ركلات جزاء حصل عليها محمد صلاح بنفسه.

ورد جراي على سؤاله هل يكتسب صلاح سمعة من يدعي الوقوع داخل مساحة منطقة الجزاء ببساطة ...؟

اجابه بقوله  : نعم عليه أن ينوه من هذا.

ويعتقد جراي أن أي مدرب رياضي سيواجه ليفربول سيحذر لاعبيه من سهولة وقوع صلاح داخل مساحة منطقة الجزاء .

ويستعد ليفربول لمجابهة كريستال بالاس في الجولة 23 من منافسات الدوري الإنجليزي السبت القادم

وبعد المباراه رفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة معززا تصدره لترتيب منافسات الدوري وليعود إلى سبيل المكاسب بعد عدة ايام من الفقدان في الجولة السابقة في مواجهة مانشستر سيتي بطل اللقب والخروج من كأس التحالف الإنجليزي بالسقوط في مواجهة ولفرهامبتون في دور الـ64.

ليست هناك تعليقات