رسمياً ليفربول يعلن تجديد عقد روبرتسون الي مدي طويل ...؟



رسمياً روبرتسون يجديد عقده مع ليفربول


نادي ليفربول الإنجليزي أعلن اليوم الخميس الموافق 17/1/2019، عن مدافعه أندري روبرتسون بتجديد عقده طويل الأمد مع الفريق الإنجليزي ليفربول ، روبرتسون انضم للفريق قبل 18 شهرًا جاء من هال سيتي.

وليفربول لم يكشف عن مدة عقد اللاعب روبرتسون الأسكتلندي ، صاحب الـ24 عام ، لكن التقارير في إنجلترا تشير حتى التعاقد مع الاعب سيمتد حتى صيف عام 2024.

ومنذ انضمام روبرتسون للفريق في عام 2017 منقولاً من نادي هال سيتي ، روبرتسون دخل 56 ماتش مع ليفربول في مختلف المنافسات وسجل هدف واحدًا .

 روبرتسون يتحدث على تمديد عقده مع الريدز قائلاً :


 بمجرد أن جاءني النادي لم أفكر في نفسي ، أردت بمجرد أن وضعوا عرضًا ليا على الطاولة وقعت عليه سريعًا .

وقال : أنا متأكد من هذا اتفقنا بشكل سريع هائلة ، وذلك هو الداعي في إمضاء العقد بتلك السرعة لقد كان عقدًا سلسًا فيما يتعلق لي وللنادي التعرف من هنا والعمل مع جميع المستوظفين كان أمرًا ممتعًا أفضل شيء هو الشغل في مقر تحبه ذلك ما أفعله هنا أنا سعيد لأنني مددت عقدي مع الليفر ، وأتمنى الكثير من اللحظات الجيدة هذه .

واستكمل: أتمنى التوفيق مع الفريق أثناء تلك المرحلة القادمة ذلك النادي متطلبات بالألقاب ، وربما مرت  لذلك آمل أن أساعد في الفوز لذلك النادي وتحقيق ما يريده المشجعون .

واختتم روبرتسون بحديثه : لقد ووصلنا إلى ختامي بطولة دوري أبطال أوروبا  ولكن الخطوة الآتية نأمل بالاستحواز على الجوائز مهما ذلك هو هدفنا الأساسي.

ليست هناك تعليقات