أخر الاخبار

رسمياً موراتا إنضم الي أتلتيكو مدريد ويرد على غضب بعض الجماهير...؟

رسمياً انضمام موراتا الى أتلتيكو مدريد وتتم عملية الكشف والفحوصات الطبية اليوم في مدريد عاصمة اسبانيا ، ويرد على غضب بعض الجماهير .




اخبار اليوم ، الدوري الاسباني ، اتلتيكو مدريد


ألفارو موراتا نجم نادي ريال مدريد السابق ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي هذا الموسم والمنتقل الي صفوف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني حالياً  وصل إلى العاصمة الإسبانية مدريد عشية البارحة يوم السبت ، حيث يقارب الانضمام على نحو رسمي إلى أتلتيكو مدريد من تشيلسي الإنجليزي .

ومن المتوقع أن ينشر أتلتيكو مدريد عن ضم موراتا لفترة 18 شهرًا على طريق الإعارة مع وجود خيارات شرائه في عام 2020 لكنه ليس إلزاميا .

موراتا صرح عند وصوله في مدريد عاصمة اسبانيا ، في إفادات نقلتها جريدة ماركا وقال : أنا سعيد لوجودي في مدريد كنت أنتظر للعديد من أيام ولا زلت بحاجة للانتظار حتّى يتم إكمال جميع الأشياء لأجل أن أتدرب مع زملائي .

اخبار ، الدوري الاسباني ، الدوري الانجليزي


وقال عن معارضة بعض الجماهير في أتلتيكو لضمه قال : لا أشاهد اي إشكالية في هذا والناس الذين كانوا معي يعرفون ما هو شعوري اليوم ، وكيف كنت في الأيام الأخيرة من الطبيعي أن يكون الناس أفكارهم المخصصة وأعرف ما يمكنني القيام به لتحسين هذه الفترة .

وهتفت حشود أتلتيكو مقابل التعاقد مع موراتا أثناء ماتش الروخيبلانكوس في مواجهة خيتافي ، البارحة في الليجا، والتي اختتمت بفوز أتلتيكو بثنائية دون رد.

وأختتم القاء قائلاً : لقد بدأت اللعب في أتلتيكو مدريد والناس يعرفون قصتي وتاريخي ، فيما يتعلق لي في الزمن الفائت هو الزمن الفائت وأنا فخور بهذا ، اليوم جميع الأشياء سوف يكون مختلفا وأتمنى أن سهل جميع الأشياء على ما يرام .

وتمت الفحوصات الطبية بنجاح في أتلتيكو مدريد اليوم للاعب موراتا ، ومن المتوقع أن يتم الإشعار العلني عن العملية التجارية رسميا أثناء ساعات قليلة .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -