أخر الاخبار

ريال مدريد يخطط لخطف نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ..؟

موقع ديفنسا سنترال الإسباني صرح ، إن فريق مدريد يدبر للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان رابيو ، بشرط حماية وحفظ الصلات الجيدة مع نادي باريس سان جيرمان.



اخبار اليوم ، ريال مدريد ، صفقات ريال مدريد 2019


نادي ريال مدريد الإسباني اقتحم صراع المسابقة الهائلة على ضم الفرنسي أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان والذي يرغب الكثير من الفرق الكبري بالتعاقد معه .

وعقد رابيو مع باريس سان جيرمان ينتهي ، آخر الموسم القائم ويمكنه الرحيل مجانًا عن الفريق الصيف القادم ، وبرشلونة أكثر الفرق مراعاة بخدمات اللاعب ، بالإضافة إلى نادي يوفنتوس الايطالي .


اخبار ، الدوري الفرنسي ، باريس سان جيرمان



وتشير التقارير حتّى كريستيان إريكسن ، لاعب وسط توتنهام هو المفضل عند إدارة فريق ريال مدريد لتعزيز خط وسط الفريق، إلا أن إدارة الميرنجي لن تغفل الفرص المتوفرة في مكان البيع والشراء.

وبدأ نادري ريال مدريد يفكر في التعاقد مع رابيو نتيجة لـ وضعه مع باريس ، إضافة لمعرفة النادي نطاق صعوبة التعاقد مع اللاعب الدنماركي من توتنهام.


وأفاد الموقع بأن فريق ريال مدريد يحرص على إبقاء الصلات مع باريس سان جيرمان جيدة، حتى لو اضطر الفريق لتقديم مِقدار طفيف بمقابل الاستحواذ على رابيو الصيف القادم ، رغم انصرام عقده مع باريس.

واختتم الموقع بأن رابيو سعيد نتيجة لـ الانتباه المفاجئ من فريق نادي ريال مدريد ، وأن فكرة النادي الملكي تتمحور بشأن أن يتم حل جميع الأشياء بشكل سريع وبشكل مرضٍ للجميع، دون أن تكون هناك أي خطوات غير صحيحة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -