أخر الاخبار

تركي آل شيخ يفاجأ العالم في الدوري المصري وجمهور مصر ..؟




تركي آل شيخ وبيراميدز يصدم و يفاجأ العالم ..؟

نادي بيراميدز ومعالي المستشار تركي آل شيخ يفاجأ العالم وجمهور مصر في الدوري المصري بجميع صفقاته للفريق بعد ضم عبدالله السعيد لاعب الأهلي السابق وبيراميدز حالياً والكثير من المفاوضات مع أحسن الاعبين حتى الآن عمر خربين أحسن لاعب في آسيا رسمياً في بيراميدز.

تركي آل شيخ

الدوري المصري

عبدالله السعيد


قم تركي آل شيخ في الأيام الماضية قبل مباراة الأهلي وبيراميدز الماضية في الدوري المصري بكتب بوست علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلاً : قريبا سوف يتم أعلن عن مفاجأة قبل مباراة الأهلي...؟

والمفاجأة الأول كانت الاعب ( عبدالله السعيد ) في بيراميدز

تركي آل شيخ

الدوري المصري

عبدالله السعيد


نجح تركي آل شيخ ونادي بيراميدز بخطف نجم الأهلي المصري السابق قبل بداية المباراة بساعات قليلة وحصل علي توقيع الاعب قبل المباراة وشارك في المباراة أساسياً من البدايه حتى النهايه واحراز هدف الفوز علي الأهلي فريقه السابق ... وحصلت ضجه كبيره وتفاجاء الجمهور المصري كاملاً بإمضاء عبدالله السعيد في بيراميدز قبل مباراة الأهلي  وعدم القدرة على أعصاب الجماهير المصرية في الأيام الأخيرة حتي الآن.

اخبار ، الدوري المصري

تركي آل شيخ

عمر خربين


ثم عاد مجدداً تركي آل شيخ يفاجأ العالم مره ثانية قبل بداية مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري بأيام قليلة .. بكتب بوست علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلاً : لا أرضى بأقل من ثلاثة أهداف في مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة وقريبا سوف يتم اعلان عن مفاجأة ثانيه ...؟

 وهي الاعب ( عمر خربين ) الاعب السوري في بيراميدز

ونجح معالي المستشار تركي آل شيخ اليوم الاثنين 21/1/2019 بضم الاعب عمر خربين الاعب السوري الي صفوف فريقه بيراميدز ومن المحتمل أن يشارك الاعب في مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة وسيتم التعاقد مع الاعب آخر بعد ساعات قليلة أيضاً

ونجح معالي المستشار تركي آل شيخ يفاجأ العالم حتي هذه اللحظة بالتعاقد مع أحسن الاعبين لتعزيز صفوف الفريق في الموسم الحالي وحسم اول لقب في تاريخ النادي .

بما في ذلك الوقت يحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -