قضية كريستيانو رونالدو مع عقوبة السجن وإيقاف التنفيذ ..؟



قضية كريستيانو رونالدو

عقوبة السجن مع ايقاف التنفيذ تطارد كريستيانو رونالدو

محكمة مدريد تحدد ، يوم الثلاثاء القادم جلسة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب كرة القدم الغني عن التعريف  لمحاكمته ، والإسباني تشابي ألونسو بتهمة التهرب الضريبي .

والنيابة تطلب بإمضاء جزاء السجن سنتين مع وقف التنفيذ للبرتغالي كريستيانو رونالدو مع صرف عقوبة مالية قدرها 18 مليون يورو ، وهي الجزاء والتي اتفقت عليها النيابه مع وزارة المالية بمقابل اعتراف لاعب نادي ريال مدريد الماضي ويوفنتوس الجاري لارتكابه 4 قضية تهرب ضريبي بين سنة 2011 ، 2014.

ولونسو لاعب نادي بايرن ميونخ وريال مدريد الماضي ، النيابه تطالب بسجنه 5 سنين لاتهامه في 3 جرائم تهرب ضريبي بين عام 2010 ، 2012.

و الكثير من التقارير ذكرت أن أزمة رونالدو مع الرسوم كانت من أبرز عوامل رحيله عن نادي مدريد.

ويجب على النجم البرتغالي كريستيانو وتشابي ألونسو أن يحضرا المحاكمة يوم الثلاثاء المقبل .

تشبي ألونسو


ألونسو يعتبر  الأوحد في لائحة طويلة من بين اللاعبين الذين مثلوا في مواجهة القضاء في السنين الأخيرة بتهمة التهرب الضريبي الذي سيجلس على مقاعد للمتهمين لحماية ذاته.

كريستيانو رونالدو


البرتغالي كريستيانو رونالدو ، دافع عن ذاته بأقواله في مواجهة المحكمة وشدد لم يخف أي شيء  وأنه لم يكن ينتوي التهرب من صرف الرسوم، سوى أنه قبل التهمة لاحقا بتوصية من فريق للحمايه المخصص به .

لنيابة اتهمت رونالدو في بادئ الشأن بالتهرب الضريبي في مقدار 14 مليون يورو سوى أنها عقب الاتفاق مع اللاعب  خفضته إلى 5.7 مليون ، علما بأن رونالدو سوف يكون عليه مبلغ يدفعه 18 مليون بين عقوبات مالية وفوائد .

قضية كريستيانو رونالدو مع عقوبة السجن وايقاف التنفيذ


 قضية رونالدو تشبه قضايا لاعبين آخرين مثل : البرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا مودريتش  والكولومبي راداميل . الذين توصلوا باتفاقات مع النيابة لتخفيف جزاءات القضايه.

تنويه : هذه الأخبار منقوله عن الموقع الرياضية الكبري في العالم .

ليست هناك تعليقات