تشيلسي ينهي آمال نجمه البالغ 18 عامًا في الانتقال الي بايرن ميونيخ ..؟



الدوري الانجليزي | تشيلسي


نادي تشيلسي الإنجليزي أكمل آمال نجمه الصاعد كالوم هودسون والبالغ من العمر 18 عاماً أودوي في الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني، بعد أن أبلغ اللاعب عدم نيته في بيعه سواءً في مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية أو في الصيف القادم.



اخبار اليوم ، الدوري الانجليزي ، تشيلسي


 وأزمة ناشئة أثناء الأيام السابقة بين النجم البالغ من السن 18 عامًا ونادي تشيلسي والذي قدم أدائ جيد جداً و انطلاقة ملفتة منذ تصعيده للفريق الأول، وهودسون أودوي رفض تحديث تعاقده مع نادي العاصمة الإنجليزية ورغبة منه في الانتقال إلى بايرن ميونخ.

شبكة iTV نقلت : إفادات ماوريتسيو ساري المدرب الرياضي الايطالي لفريق تشيلسي الإنجليزي الذي صرح بخصوص قضية هودسون أودوي: وقال يؤدي على ساحة الملعب على نحو ممتاز أنا دائمًا سعيد به ، لكنني لست سعيدًا بوضعه الجاري لكنني وعى أيضًا أن جميع الأندية الكبرى في إنجلترا تجابه ظروف حرجة مماثلة .

وقال ليس من السهل أن تحمي وتحفظ هؤلاء اللاعبين الناشئين وهو طبعا واحد من أفضل لاعبي أوروبا تحت 18 عامًا ولهذا الشأن عسير جدا، إلا أن النادي أخبرني أنه ليس لأجل البيع أثناء مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية ، وايضاً أثناء الصيف القادم .

وهودسون أودوي ينتهي تعاقده مع تشيلسي في صيف 2020 القادم ، وقدم بايرن ميونخ عرضًا بثمن 35 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع اللاعب البالغ من السن 18 عامًا، لكن تشيلسي رفض التفريط في خدماته .

موقع « اهداف دوت كوم » 


ليست هناك تعليقات