أخر الاخبار

رسمياً : إعفاء تركي آل الشيخ من منصب رئيس الهيئة الرياضية السعودية ...؟



نقلت الصفحة الحكومية لوكالة المستجدات المملكة السعودية "واس"  اليوم 


 يوم الخميس، مرسوم الملك سلمان بـ "إعفاء" تركي آل الشيخ وتعيين صاحب النيافة الملكي عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيساً لهيئة الرياضة عوضاً عن تركي آل الشيخ الذي تم تعينه رئيسًا لهيئة الترفيه.

وقد كان  الملك سلمان قد قرر فى السادس من شهر سبتمبر 2017 تكليف تركي آل الشيخ رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة عوضاً عن محمد بن عبدالملك آل الشيخ الذى تم اعفاءه من منصبه

وكالة المستجدات المملكة السعودية "واس" أفصحت، اليوم يوم الخميس، عن إعفاء تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة المملكة السعودية تشييد على تعليمات ملكية في محيط إرجاع تشكيل مجلس الوزراء خادم الحرمين الشريفيين الملك سلمان.

وأطلق تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضية المملكة السعودية الماضي مجموعة من التغريدات عبر صفحته على "تويتر" :" بكل مجهود وإخلاص عملت لرياضة وطني بتوجيهات من سيدي صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان صاحب الفضل في جميع ماتم، ولا تفيه المفردات حقه مهما قلت ادام الله عزه واطال عمره في وجود مولاي خادم الحرمين الشريفين".

وتابع مالك نادي بيراميدز :" إدارة الرياضة من أصعب الشركات لأنك تتعامل مع وسط رومانسي يطلق أحكامه من الفؤاد أكثر من  الذهن، ولذلك أتفهم إنقضاض وحنق مشجعي كل الأندية في بعض الأحيان، ثم رضاهم ومدحهم وإشادتهم مرة ثانية، وتلك ليست تناقضات إلا أن تقلبات رومانسية اتفهمها".

وواصل :"ضميري راض كل الرضا، لاني اجتهدت وعملت بجد وإخلاص وكنت أضع في مواجهة عيني خدمة بلادي وشبابه بحسب توجيهات مولاي خادم الحرمين وسيدي ولي العهد، ومهما فعلت فهذا واجبي وليس فضل مني بل فضل بلادي علي وقادتها الكرام قام بتسديد الله خطاهم".

وأزاد :"نحن كسعوديين لا نخدم تلك البلاد طمعا في مركز وظيفي أو جاه، أو مال، هو حب رضعنا من اثداء أمهاتنا، ونبتت عليه لحومنا وسرى في دمائنا، تلك هي المملكة العربية السعودية وذلك هو الاصل في مختلف رجالها وفقهم الله".

وأدرف :"اليوم أغادر الوسط الرياضي، عرفت فيه رجالا ثقات يمكنهم المشاركة في صرف عجلة الرياضة، تشرفت بالعمل معهم، جئت محبا للرياضة واغادرها محبا لها ولجمهورها وفعالياتها وسأظل".

وتشعب :" أما الحشد الرياضي السعودي، فأقول:انتم طاقات هائلة، دول كثيرة تأمل تلك الغزارة وذلك الحراك الذي تقومون به، خرجت من بينكم مشرّفا بالقيادة الرياضية، وأعود بينكم متشرفا بأن اكون احدكم كما أنا طول الوقت، صحيح نتخانق ونزعل ونرضى، إلا أن لا تسمحوا لأي دخيل يستغل ما بيننا في الأضرار ببلدنا".

ووجه آل الشيخ برقية للأمير عبد العزيز بن فيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة المملكة العربية السعودية الحديث، قائلاً :"أتمنى النجاح لأخي وصديقي صاحب السمو الأمير عبد العزيز نعم الرجل.. كفء وستين كفء".

ونوه "إن اخطأت فصدور اخوان مثلكم تتسع لاخطائي، وإن إصبت فذلك فضل ربي ثم توجيهات قيادتنا وجهد المخلص المقصر".

وأنهى :"أشكر مولاي خادم الحرمين وسيدي ومولاي ولي العهد على الثقة في تعييني رئيس لهيئة الترفية ،تجربة حديثة يارب وفقني لخدمة ولاة امري واخواني وخواتي الشعب الهائل".

وقد كان الملك سلمان قد قرر فى السادس من أيلول 2017 توظيف تركي آل الشيخ رئيسا لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة عوضاً عن محمد بن عبدالملك آل الشيخ الذى تم اعفاءه من منصبه.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -