أخر الاخبار

شاهد ميسي يرفض تحدي كريستيانو رونالدو..؟ 😯😱


ميسي يرفض تحدي كريستيانو رونالدو..؟


في وقت سابق قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بألتحدث في أحد المواقع والصحف اليومية ..وقام بدعوة ليو ميسي الأرجنتيني نجم نادي برشلونة الإسباني لقدومه الي الدوري الإيطالي والقيام بأعمال جديد وتحدي مثلما فعل رونالدو ولعب في أكثر من فريق ليثبت للعالم أنه الأفضل .


وبعد فترة قصيرة من الزمن

رد ليو ميسي أمس علي كلام رونالدو


قائلاً : أثناء حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أريد أي تغيير في الوقت الجاريّ، أنا في أفضل فريق في العالم، وأجدد تحدياتي كل عام، لا أريد تغيير فريقي أو مونديال منافسات الدوري من أجل أهداف جديدة، أنا في بيتي، في أفضل فريق في العالم".

وعن تأثر فريق فريق ريال مدريد برحيل رونالدو، قال: "قلت في مستهل الموسم إن نادري فريق ريال مدريد ناد ممتاز، لديه أفضل اللاعبين في العالم، لكن كريستيانو يؤثر على أي فريق، يسجل الكثير من الأغراض، ويفعل الكثير من الأشياء على الملعب، لا يفاجئني أنهم يفتقدونه، لكن يبقى نادري فريق ريال مدريد أحد افضل الفرق في العالم، مع لاعبين رائعين".

وعن فترة تنافسه مع رونالدو قال: " كان وقتا رائعا، وكل منا كان يسعى يربح مع فريقه، رونالدو كان لاعبا رائعا في مسابقة بطولة الدوري وفي فريق فريق ريال مدريد، لكن أنا كالمعتاد، أهتم بفريقي، وأهتم بالحصول على الأشياء التي أريدها، سواء كان موجود أم لا".





تابعونا للمزيد من الأخبار الرياضية والبث المباشر للمباريات 24 ساعة بدون توقف علي  موقعنا : اهداف - Goals

تابعونا على فيسبوك : اهداف - Goals 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -