شاهد ميسي يرد على كلام وتحدي كريستاينو رونالدو...! 🤔


الأرجنتيني ليونيل ميسي زعيم برشلونة


رد على إلتماس البرتغالي كريستيانو رونالدو، رأس حربة يوفنتوس، الذي دعا ليونيل ميسي التحدي، واللعب في منافسات الدوري الإيطالي.

وتحدث ميسي خلال حديث مع جريدة "ماركا" الإسبانية: "لا أريد أي تحويل في الوقت الحاليّ، أنا في أفضل فريق في العالم، وأجدد تحدياتي كل عام، لا أريد تحويل فريقي أو بطولة الدوري بهدف مقاصد حديثة، أنا في بيتي، في أفضل فريق في العالم".

وعن تأثر فريق ريال مدريد برحيل رونالدو، أفاد: "قلت في طليعة الموسم إن نادري ريال مدريد ناد فاخر، يملك أفضل اللاعبين في العالم، إلا أن كريستيانو يترك تأثيره على أي فريق، يسجل العديد من الغايات، ويفعل العديد من الأشياء علي الملعب، لا يفاجئني أنهم يفتقدونه، إلا أن يوجد نادري ريال مدريد واحد من افضل الفرق في العالم، مع لاعبين رائعين".

وعن مرحلة تنافسه مع رونالدو أفاد: " كان وقتا رائعا، وكل منا كان يعمل على يربح مع فريقه، رونالدو كان لاعبا رائعا في بطولة الدوري وفي فريق ريال مدريد، إلا أن أنا كالمعتاد، أهتم بفريقي، وأهتم بالاستحواز على الأشياء التي أريدها، سواء كان حاضر أم لا".

وواصل: "التنافس بيني وبين كريستيانو كان مفيدا وسليما، أردنا ترقية أنفسنا يوما عقب يوم لتقديم الأجود لبعضنا القلة، وأعتقد أنه كان رائعا ايضا للمشاهدين والجماهير".

وحول عدم استحوازه على الكرة الذهبية وحلوله خامسا في ترتيبها الختامي أفاد ميسي: بصدق، لا أعطيها ضرورة، بصرف النظر عن أنها جائزة هامة جدا، ذلك الموسم لم تتح لي الاحتمالية للانتصار بها، تابعت الأسماء المرشحة، وعرفت أنني لن أفوز، لهذا لا انتظر أن اكون ثالث أو رابع أو خامس، لم أتفاجأ، لأنني لم أكن أتوقع أي شيء".

ليست هناك تعليقات