أخر الاخبار

عقده حقيقة ...تقرير المباراة..السيتي يضرب بثلاثية في بورنموث..ويغرد الصدارة



كسب مانشستر سيتي على بورنموث بثلاثة أهداف، واستمر في مقدمة المركز، فيما يوجد بورنموث هو غريم ستيرلينج المفضل. 
كسب مانشستر سيتي على بورنموث بثلاثة مقابل واحد ، ضمن ماتشات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي.

لم يحتج مانشستر سيتي إلا لعشرين ثانية، حتى بلغ إلى مرمى بورنموث للمرة الأولى بعرضية من ليروي ساني، مرت في مواجهة أجويرو وأنقذها الحارس.

وبعد 1/4 ساعة، سجل مانشستر سيتي الجول الأول في الدقيقة الـ16 بواسطة بيرناردو سيلفا. بينية رائعة من زينتشينكو في اتجاه ساني المنطلق داخل مساحة العقوبة، إلا أن تدخل أسمير بيجوفيتش وأبعد الكرة بقبضة اليد لتصل إلى بيرناردو سيلفا الذي قام بتسديد كرة قوية استقرت المرمى الخالي بنجاح.

وكاد بورنموث يعي التعادل في الدقيقة الـ42 عقب عرضية رائعة من ريان فراسير بلغت إلى كينج الذي قام بتسديد كرة قوية من على حواجز المساحة اصطدمت في أوتاميندي.

وما فشلوا فيه أول مرة، نجحوا فيه في الدقيقة الـ44 من عرضية رائعة من سيمون فرانسيس من الجهة اليمنى حولها كالوم ويلسون برأسية قوية من داخل مساحة العقوبة مرت على يسار إيديرسون مورايش، لينتهي نصف المباراة الأول بالتعادل من أجل لكل فريق.

عقدة ستيرلينج

في شوط الماتش الثاني، كان رحيم ستيرلينج هو البطل.

بلغ ستيرلينج للمرة الأولى في الدقيقة الـ53 عقب انطلاقة وتوغل من داخل مساحة العقوبة بعرض الملعب أتبعها بتسديدة هزيلة ارتدت من الجاري اليمين وأبعدها الحراسة بنجاح.

وأجرى بيب جوارديولا التبديل الأول في الدقيقة الـ55 بدخول فابيان ديلف عوضا عن أوليكسالندر زينشيكو الجريح.

وفورا، استكمل ستيرلينج المبتغى الثاني في الدقيقة الـ57 في أعقاب انطلاقة أمام المرمى مررها إلى دانيلو الذي قام بتسديد كرة زاحفة قوية تصدى لها الحارس، إلا أن آبت لتجد تسديدة ستيرلينج القوية التي استقرت الشباك.

مقصد هو العاشر لستيرلينج في مرمى بورنموث، في 6 ماتشات لاغير خاضهم في مواجهة الفريق. وهو أول لاعب يسجل في جميع الماتشات التي يساهم فيها في مواجهة نفس ا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -