أخر الاخبار

رسميا : اتليتك بلباو يتأهل لنهائي كأس السوبر الاسباني في مواجهة برشلونة والريال يودع البطولة



اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو


رسميا  : اتليتك بلباو يتأهل لنهائي كأس السوبر الاسباني في مواجهة برشلونة والريال يودع البطولة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن فعاليات نصف نهائي كأس السوبر الاسباني علي أرضية ملعب لا روزاليدا .


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة اتلتيك بلباو التي أقيمت اليوم الخميس  علي أرضية ملعب "لا روزاليدا" ضمن فعاليات نص نهائي كأس السوبر الاسباني والتي انتهت بفوز أتلتيك بلباو بثنائية مقابل هدف .



ونُقلت مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو عبر شاشة قنوات " السعوديه الرياضيه 1 " في تمام الساعة الـ 11:00 بتوقيت مكة من أرضية ملعب لا روزاليدا بصوت المعلق فهد العتيبي ونُقلت أيضاً عبر موقع يلا بطولة وتطبيق يلا بطولة TV .

اهداف مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد

نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد


وفي الدقيقة 18 جاء الهدف الأول لـ أتلتيك بلباو عن طريق الاعب جارسيا بعد تمريرة خطأ من فاسكيز تصل  إلي جارسيا داخل منطقة جزاء مدريد ويسددها في الزاوية اليمنى لمرمى كورتوا زاحفة أرضية .


وفي الدقيقة 38 جاء الهدف الثاني لـ أتلتيك بلباو عن طريق الاعب جارسيا أيضاً من علامات جزاء تحصل عليها وسددها بطريقة رائعة في شباك مرمي كورتوا 


وانتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيك بلباو بهدفين عن طريق جارسيا ومحاولات أسفرت عن هدفين رائعين خرج بهم بلباو للاستراحة متقدم بنتيجة هدفين  مقابل صفر عن طريق جارسيا .


وفي الدقيقة 70 جاء هدف تقليص الفارق هدف ريال مدريد عن طريق كريم بنزيمة بعد الرجوع الي تقنية الحكم فيديو يحتسب الحكم هدفاً للريال لتصبح النتيجة النهائية 2-1


وانتهت المباراة بفوز أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف ضمن فعاليات نصف نهائي كأس السوبر ليتأهل أتلتيك بلباو نهائي كأس السوبر الاسباني أمام برشلونة يوم الأحد المقبل 2020/2021 .


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 14 يناير 2021 في 9:45 م

    Hala madrid

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -